أخبار وتقاريررياضةسلايدر

5 أسباب تؤكد تكرار «ريمونتادا» برشلونة أمام اليوفي



ريمونتادا برشلونة أمام باريس سان جيرمان

 

تقرير- محمد رضا/

 

يحل يوفنتوس الإيطالي ضيفا علي برشلونة الأسباني غدا الأربعاء، في تمام التاسعة إلا الربع، في إطار مباراة الإياب بدور الـ8 بدوري أبطال أوروبا.

وخسر برشلونة في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة علي ملعب يوفنتوس أرينا، وتسعي كتيبة لويس إنريكي إلي تحقيق ريمونتادا أخري، كما فعلوها أمام باريس سان جيرمان، عنما تأخر برشلونة بأربعة أهداف نظيفة في مباراة الذهاب، وعاد في مباراة العودة وسجل 6 أهداف مقابل هدف وحيد، وتأهل لدور الـ8.

هناك 5 أسباب تدفع برشلونة لتحقيق ريمونتادا جديدة: 

1- عودة سيرجو بوسكتيس لاعب خط وسط برشلونة الدفاعي، حيث يحتاج برشلونة إلي سيرجو لسد الفراغات في وسط الملعب، وعدم إعطاء مساحات للخصم.

2- مصادفة غدا الأربعاء الذكري العاشرة لهدف ليونيل ميسي التاريخي في مرمي خيتافي الأسباني بنهائي كأس ملك أسبانيا، وما يتمتع به ميسي من قدرة علي تغيير سير اللقاء في أي لحظة، وعدم تسجيل ميسي هدف في مرمي بوفون يدفعه للقتال من أجل تسجيل هدفه الأول في الأخطبوط.

3- خوف يوفنتوس الإيطال من الحكم الهولندي بيورن كوبيرز، حيث حكم 4 مباريات للسيدة العجوز، تلقت  الهزيمة في مباراة وحيدة، والتعادل ثلاث مرات.

4- قدرة برشلونة علي تحقيق نتائج إيجابية علي أرضه في الكامب نو، فاز علي المان سيتي 4-0، وباريس 6-1، سيلتك 7-0.

5- اللعب بطريقة 4-3-3 تعطي لبرشلونة قدرات هجومية هائلة، كما حدث في مباراة باريس، بإشراك جوردي ألبا كظهير أيسر، سيرجو روبيرتو كظهير أيمن، تعطي الجبهة اليمني متنفسا جديدا.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى