رياضةسلايدر

5 لاعبين خارج الميرنجي بعد السقوط أمام البرسا



فلورنتينو بيريز و زيدان

 

كتب- محمد رضا/

 

 

ذكرت صحيفة “دياريو جول” الإسبانية تفاصيل الاجتماع الذي دار بين رئيس وأعضاء مجلس الإدارة مع زيدان، أسفر عن الاستغناء عن 5 لاعبين من الفريق الأول، وجلب أخريين في مراكز أخري.

وهولاء اللاعبين هم:

كريم بنزيما

هبط مستواه بشكل كبير في الفترة الماضية، خاصة في الكلاسيكو، مع إقتراب رحيله إلي باريس سان جيرمان أو أرسنال الإنجليزي، كما أن زيدان ليس سعيد بمستوي اللاعب.

ناتشو فيرنانديذ

البديل غير المناسي لقيادة دفاع مدريد، بعد تجدد إصابة فاران، وانتهاء عقد بيبي، يفكر الملكي في التعاقد مع بونوتشي مدافع يوفنتوس الإيطالي، واستعادة خيسوس فاليخو المعار إلي فرانكفورت الألماني.

لوكا مودريتش

يرغب زيدان في الاعتماد علي لاعب شاب بدلا من لوكا، حيث يفكر زيدان في ضم فيراتي نجم باريس سان جيرمان، يأتي ذلك بعد اهتمام بايرن ميونيخ باللاعب الكرواتي، تعويضا تشابي ألونسو الذي أعلن اعتزاله.

خاميس رودريجيز

بات قريبا من الرحيل بعد عدم المشاركة بشكل مستمر مع زيدان، ويرخب خاميس في الرحيل إلي بايرن ميونيخ، إلا أن ريال مدريد يريد استغلاله في صفقة إدين هازارد لاعب تشيلسي.

كيلور نافاس

رغم الأداء المتميز الذي يقدمه إلا أن نافاس لم يسلم من عواصف الكلاسيكو، حيث يرغب الميرنجي في بيعه في الإنتقالات الصيفية، بعد اقتراب مجئ  دافيد دي خيا حارس مان يونايتد.

 

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى