رياضةسلايدرعاجل

عاجل.. كريم بنزيما يودع ريال مدريد ويوقع لنادي عربي 



أكدت وكالة الأنباء الفرنسية، “فرانس برس”، اليوم الثلاثاء، توقيع النجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني السابق، مع فريق اتحاد جدة السعودي، نقلا عن مصدر داخلي بنادي الاتحاد، حتى عام 2025 و لمدة ثلاثة مواسم .

في سياق متصل أعلن نادي ريال مدريد في بيان رسمي، رحيل كريم بنزيما عن صفوف الفريق، بنهاية الموسم الجاري.وسيظهر بنزيما في مؤتمر صحفي خلال الحفل الوداعي الذي سيقيمه النادي الملكي، اليوم .

وقال ريال مدريد أنه سيقام يوم الثلاثاء المقبل ، 6 يونيو ، في تمام الساعة 12:00 ظهرًا، حفل وداع مؤسسي لكريم بنزيما في مدينة ريال مدريد ، بحضور  فلورنتينو بيريز رئيس النادي .

وكان نادي ريال مدريد قد أعلن في بيان له الأحد أنه وقائده كريم بنزيما على إنهاء الفترة الرائعة التي لا تُنسى كلاعب كبير للنادي .

ويعتبر كريم بنزيما هو خامس لاعب يرتدي قميص ريال مدريد أكثر من مرة بـ 647 مباراة، وهو ثاني هداف على الإطلاق لريال مدريد برصيد 353 هدفًا، وهو أيضًا ثاني هداف ريال مدريد على الإطلاق في كل من الدوري وكأس أوروبا، كما يعد رابع هداف في دوري أبطال أوروبا في تاريخ هذه المسابقة ورابع هداف في تاريخ الدوري .

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى