لاعب جزائري يشعل الصراع بين الريال والبرسا واليونايتد للتعاقد معه


 
كتب: إسلام حربي
 
كشفت تقارير صحفية عن رغبة كلاً من ريال مدريد ومانشستر يونايتد وبرشلونه في التعاقد مع لاعب أولمبيك ليون الفرنسي الصاعد، الجزائري ريان شرقي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
ولفت اللاعب الصاعد صاحب الـ 16 عام الأنظار إليه بعدما شارك مع فريقه في منافسات مسابقة الدوري الفرنسي، ضد فريق ديجون، وأصبح اللاعب الناشيء هو أصغر لاعب يشارك في مباراة رسمية بتاريخ الدوري الفرنسي، ويعتبر هو ثاني أصغر لاعب على مستوى الدوريات الكبرى بعد لاعب فريق ليفربول هارفي إيليوت.
 
وذكرت التقارير أن كشافي نادي مانشستر يونايتد يراقبون اللاعب في المباريات، من أجل تجهيز عرض لضمه خلال الفترة القادمة، كما ذكرت تقارير أخري أن زين الدين زيدان المدير الفني للريال تحدث مع اللاعب بشكل شخصي، وأخبره برغبته في ضمه، بالإضافة إلي رغبة المسؤلين في فريق برشلونة في التعاقد مع اللاعب أيضاً.
وسيتحدد مدي إمكانية تعاقد اللاعب مع أحد الناديين الكبيرين، نظراً لمستواه هذا الموسم، بالإضافة إلي مدي تقبل إدارة النادي في التفريط بالموهبة الشابة، فمن المعروف أن رئيس النادي جان ميشال، لا يقوم بالتفريط في مواهب الفريق إلا بصعوبة.
وكان المدير الفني لفريق ليون ” سيلفيو مينديش ” قد قرر تصعيد اللاعب، بعدما قدم مستويات رائعة مع فريق الشباب في مركز خط الوسط المهاجم، ليكون الظهور الأول له مع الفريق وهو في سن السادسة عشر من عمره، كما أنتبهت إدارة النادي إلي موهبة اللاعب ووقعت عقداً يستمر إلي 2022 مع الفريق، حتي تحافظ علي الموهبة الجزائرية من الرحيل عن النادي.
يذكر أن شرقي قد شارك في مباراتين مع المنتخب الفرنسي لأقل من16 عامًا، ويتوقع الخبراء أن اللاعب لو أستمر في التوهج والظهور سيكون له نصيب في الإنضمام إلي المنتخب الفرنسي الأول.
error: الموقع محمي