عبد العال ينتهى من خطة تأمين العاصمة فى العيد .. اعرف التفاصيل

وزير الداخلية يتابع الخطط الأمنية فى الشارع

كتب/ سمير دسوقي

 

إنتهت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بإشراف اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لأمن القاهرة، من وضع خطة محكمة لتأمين العاصمة فى العيد.

وذلك في إطار الخطة العامة لوزارة الداخلية و توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الـداخلية، والتي تهدف إلي إتخاذ التدابير اللازمة لتحقيق الانضباط والاستقرار للشارع المصري وتوفير الهدوء والسكينة لراحة المواطنين وتحقيق السيولة في حركة المرور خاصة خلال فترة عيد الفطر المبارك وما يسبقها.

التكليفات

فقد كلف اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، كافة أجهزة المديرية بتنفيذ خطة عمل تعتمد على تحقيق التواجد الأمني الفعال من الخدمات النظامية و المباحثية وضابطات قسم مكافحة جرائم العنف ضد المرأة لضبط كل ما قد يخل بالأمن العام.

تعزيز الخدمات بالتجمعات

كماتم تعزيز الخدمات بأماكن المتنزهات والحدائق والميادين العامة ودور السينما والمسرح والمناطق التجارية والنوادي التي تشهد تجمعات جماهيرية، خلال فترة ايام العيد مع العمل على ضبط محرزي و متجري الألعاب النارية، نظراً لما تشكله من خطورة
المداخل والمخارج.

وتعزيز الرقابة المرورية بمواقف الأقاليم وبمحاور الطرق داخل المدينة و خارجها ووضع خطط للتشغيل والتواجد على مدار اليوم الكامل، بما يحقق السيولة المرورية بدائرة المدينة ومختلف الميادين و الطرق و المحاور الرئيسية.

الرقابة التموينية

كذا إحكام الرقابة التموينية على الأسواق و المخابز و محطات البنزين، لمنع تهريب السلع المدعمة أو بيع السلع المنتهية الصلاحية و الغير صالحة للإستهلاك.

وقد تم تكليف كافة المستويات القيادية والإشرافية بالمتابعة الميدانية المستمرة لخطة العمل.

error: الموقع محمي