حوادث

الداخلية تكشف تفاصيل السطو على منزل بسوهاج ومقتل نجار وإصابة زوجته



كتب/ سمير دسوقي

 

تبلغ للإجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من مستشفى البلينا المركزى بوصول كلٍ من :-

1. المواطن/حشمت . س . غ – سن 70 – بالمعاش ويعمل نجار حاليا ” جثة هامدة”.

2. زوجته/زيزيف . ج . ح – سن 60 – ربة منزل– مقيمان ببندر البلينا بدائرة مركز شرطة البلينا (مصابه بجروح طعنيه بالبطن وجروح رضية بفروه الرأس ).

على الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية وبسؤال المجنى عليها الثانية قررت بأنه أثناء تواجدهما بمنزلهما قاما شخصان ملثمان بإقتحام المنزل والإعتداء عليها وزوجها مما أدى إلى وفاته وإصابتها، والإستيلاء على بعض المشغولات الذهبية ولاذا بالفرار.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لكشف غموض الواقعة وتحديد وضبط مرتكبيها، توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلاً من:-

1. مينا . ش . ع – سن 28 – نجار – ومقيم بالبلينا.

2. جرجس . ب . ن – سن 23 – نجار – ومقيم بالبلينا (من المتعاملين تجارياً مع المجنى عليه فى مجال النجارة).

عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المتهمين بمحال إقامتهما والأماكن التى يترددون عليها والمحتمل إختبائهم فيها، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهما ، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة بدافع السرقة، وأنهما إتفقا على إرتكاب الواقعه لعلمهما بتحصيل مبالغ مالية من حصيلة نشاطه التجارى وأرشدا عن المسروقات وهى عبارة عن ( ثلاث غوايش ذهبية خاصة بالمجنى عليها، مبلغ مالى قدره 8600 جنيه باقى المبلغ المستولى عليه وقدره 10000 جنيه، هاتف محمول ) داخل منزل المتهم الأول، وأقرا بأن باقى المبلغ تم إنفاقه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى