بالفيديو.. تعرف على 3 ضربات أمنية لمباحث التموين

اللواء أنور سعيد

كتب/ سمير دسوقي

 

مصنع مياة بدون ترخيص بالخصوص

تمكنت الإداره العامه لمباحث التموين والتجارة برئاسة اللواء أنور سعيد، من ضبط مصنع بدون ترخيص بدائرة قسم شرطة الخصوص لإنتاج وتعبئة المياه المعدنية الغير مطابقة للمواصفات الصحيه والمغشوشه والمقلده لكبري العلامات التجارية أكوا مؤثرا علي صحة وسلامة المواطنين محققا ارباحا طائله غير مشروعه.

وتم ضبط ١٢٥٠ عبوه مياه معدنية مقلده مدون عليها علامات تجاريه خلافا للحقيقه ومستلزمات انتاج وماكينات التغليف والتعبئه فلاتر وتحرر المحضر اللازم.

مدير التموين والمليون جنيه

تمكنت الإداره العامه لمباحث التموين والتجارة برئاسة اللواء أنور سعيد، من ضبط رئيس مكتب تموين بالجيزة لقيامه بإهدار مليون جنيه من اموال الدعم الذي توفره الدولة لمحدودي الدخل عن طريق الحصول علي مبالغ مالية علي سبيل الرشوة من المواطنين مقابل تعلية اعداد المستفيدين في البطاقات التموينيه، خلافا للحقيقه مهدرا أموالا طائلة من أموال الدعم.

وأكد ذلك التقرير الفني من شركة البطاقات وقيام المذكور بتعلية عدد ٣٧٤٩ بطاقه باجمالي ٢٧٩٧٤ مستفيد بدون وجه حق وتحرر عن ذلك المحضر اللازم والعرض علي النيابة.

مخزن سرى للسلع التموينية

قام الإداره العامه لمباحث التموين والتجارة برئاسة اللواء أنور سعيد، من ضبط مالكة محل بداله تموينيه بدائرة قسم شرطة المرج لقيامها بتخزين كميات كبيره من السلع التموينية داخل مخزن سري غير مرخص وعدم صرفها للمواطنين وحجبها عن التداول في الأسواق والإتجار بها فى الاسواق محققه أرباحا طائلة غير مشروعه داهمت مجموعة عمل من ضباط الإداره المخزن المشار إليه.

أسفرت عن ضبط المذكوره وضبط كميات كبيرة من السلع عبارة عن ٥ طن سكر تمويني المخصص لأصحاب البطاقات التموينية
٣٣٠٠ عبوة زيت تمويني المخصص لأصحاب البطاقات التموينية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم والعرض علي النيابة.

 

error: الموقع محمي