بالصور.. أمن القاهرة يساعد «مسن» فى صرف معاشه بمنزله.. المواطن شكرا للوزير «ولم أكن أتصور التلبية السريعة»

اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية

كتب/ سمير دسوقي

 

وجه اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، بضرورة تفعيل الدور المجتمعي لأجهزة الشرطة، من خلال التعامل الإيجابي مع كافة الحالات الإنسانية التي قد تطلب مساعدة أجهزة الأمن، ورعاية الخدمات الجماهيرية المقدمة للمواطن.

وفي إطار تنفيذ هذا الشق فقد اتصل بنجدة مديرية أمن القاهرة المواطن/ فتحى م.م.، والذى قرر بعدم قدرتة على الانتقال لاستلام المعاش الخاص به شهريا من مكتب بريد الظاهر، لكبر سنه وعدم تواجد احد بصحبته فى المنزل و إصابته بأمراض الشيخوخة.

وعلى الفور قام اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية بالمديرية وتم تكليف نائب مأمور قسم الظاهر صحبة رئيس الدورية بالانتقال لمكتب البريد والتقابل مع مدير المكتب و إبلاغة بشكوى المواطن، وقام رئيس المكتب بتكليف مأمورية من مكتب البريد بالتوجة لمسكن المسن و إنهاء الاجراءات تسليمة المعاش الخاص به.

وقد وجه المواطن الشكر للواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، على رعايته لتلك المنظومة الأمنية التي تخدم المواطنين بهذا الأسلوب المتميز، وكذا ضباط شرطة النجدة و قسم شرطة الظاهر الذين بذلوا جهداً كبيرفى مساعدته، نظرا لحالته الصحية.

error: الموقع محمي