أخبار وتقارير

«أكون أو لا أكون.. وطن أو لا وطن».. ستحيا مصر رغماً عن أمريكا



تقرير : محمد صوابي و انجي أشرف سليم

سنذهب جميعاً للجان لانتخاب البطل الرئيس السيسي .. سنذهب جميعاً للجان لرد جزء من الجميل للرئيس والجيش المصري العظيم.. سنذهب جميعاً للجان لتفويض الرئيس في محاربة الإرهاب .. كلنا على قلب رحل واحد مع الوطن والرئيس السيسي.

“محارب الإسلام” وزيرا للخارجية الأمريكية مايك بومبيو.. و إقالة ريكس تيلرسون من منصبه بقرار من الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب؟!!!!وما علاقة ذلك بالانتخابات المصرية؟!!!!!!! اليوم رفع القناع عن الوجه الزومبي لأمريكا وبيد ترامب الحرب على الإسلام أصبح بوجه صريح دون أقنعه بتعيين وزير الخارجية الملقب بأمريكا.

(محارب الإسلام ) السؤال: لماذا في هذا الوقت تحديدا وهل لهذا علاقة بالانتخابات المصرية؟!!!!!بعد أن فشلت كل الدول الداعمة للإرهاب إسقاط مصر؟!!!!!هل إنتقاما من مصر بعد أن أحرجت أمريكا بوقوفها بجانب فلسطين؟!!!!!إنها الحرب ياسادة؟!!!!نعم حرب علنية على الإسلام والوطن العربي وبالأساس على مصر.. أتوقع خروج كل الأفاعي الفترة القادمة ضد مصر))) لما لا وهي الشوكة الوحيدة التي في حلق الغرب بعد سقوط معظم الدول العربية والدول الباقية هشه لا تمتلك جيوشا مثل خير أجناد الأرض إنها الحرب يا ساده أعلن ترامب أنه على وفاق فكري تام مع مايك بومبيو بكل أفكاره السياسية فمن هو بومبيو محارب الإسلام ؟!!!!!!!!وآخر ورقه بيد أمريكا قبل الإنتخابات المصرية؟.

8 معلومات رئيسية عن مايك بومبيو

ولد مايك بومبيو عام 1963 في مدينة أورينج بولاية كاليفورنيا، ودرس خلال 4 سنوات في أكاديمية ويست بوينت العسكرية المعروفة التي تخرج منها عام 1986، ليلتحق بعد ذلك بقوات الجيش الأمريكي، حيث خدم ضابطا في فرقة مدرعة حتى العام 1991، وبعد استقالته من الخدمة في الجيش بدأ بومبيو دراسته في مدرسة هارفارد للحقوق ومن ثم فتح شركة خاصة بإنتاج مكونات للصناعة الجوية الفضائية.

وكذلك لاستخراج النفط،  وبدأ مسيرته السياسية عام 2010 مع الترشح لانتخابات أعضاء مجلس النواب من ولاية كانزاس، وفاز فيها ليكون عضوا في الكونغرس منذ العام 2011 وحتى العام 2017.

وفي مجلس النواب شارك في أعمال لجان الطاقة والتجارة والاستخبارات، وكان كذلك عضوا في اللجنة الخاصة للكونغرس التي تم تشكيلها للتحقيق في الهجوم على البعثة الدبلوماسية الأمريكية في بنغازي الليبية عام 2012.

وعلى خلفية تصريحاته المعادية للمسلمين أطلقت وسائل إعلام أمريكية على بومبيو لقب “محارب الإسلام” على بومبيو. وفي 18 نوفمبر من العام 2016 عينه الرئيس الأمريكي الجديد مدير لـ CIA ليثبت مجلس الشيوخ للكونغرس هذا الترشيح في أواخر يناير 2017.

وصوت الجمهوريون بالإجماع لصالحه لكن الديمقراطيين اختلفوا في آرائهم لاسيما بسبب  وعد بومبيو بإطلاق وصف داعمي الإرهاب” على جميع المسلمين) ، الذين لا يدينون علنيا العمليات الإرهابية المنفذة من قبل أتباع ديانتهم. ويعتبر مايك بومبيو أحد الصقور في دائرة مقربي دونالد ترامب فيما يخص قضية كوريا الشمالية، حيث يعتقد أن الولايات المتحدة يجب عليها التصرف من موقف القوة ودون تنازلات في إطار هذا الملف.

ويعتبر بومبيو، على غرار ترامب، منتقدا عنيفا لإيران، ودعا إلى الانسحاب من الاتفاق النووي معها المبرم عام 2015، فيما اتهم السلطات الإيرانية بدعم الإرهاب للاستيلاء على الهيمنة في الشرق الأوسط.

كما وجه مرارا انتقادات حادة((((( لروسيا ))))واصفا إياها بالتهديد للولايات المتحدة وقائلا إنها “تسعى لاستعادة مواقعها السياسية في العالم بشكل عدواني، كما اعتبر أن موسكو تحاول التأثير على انتخابات الرئاسة الأمريكية على مدار عقود.

إنها الحرب على مصر وخاصة بحلول الإنتخابات المصرية للرئاسة لا تنسوا

1:موقع مصر الجغرافي

2:امتلاك مصر الغاز الطبيعي

3:تصدير مصر من اليوم الطاقه الشمسية

4:امتلاك مصر للبترول

5:مصر الشوكة الوحيده بجيشها العظيم الصامد حتى اليوم.

أين تذهب بطاقات الناخبين التي تجمع في الخفاء من الإخوان العملاء الخونة أبناء حسن الساعاتي العميل البريطاني” (الموضوع أكون أو لا أكون…وطن أو لاوطن”.. عدم نزولك الإنتخابات خيانة للوطن مصر أنزل وأدعم وطنك أنزل وأدعم السيسي .. تحيا مصر الحبيبة بشعبها العبقري قاهر الغزاة وبرئيسها البطل السيسي وبجيشها المنتصر خير أجناد الأرض وحامي حمى مصر وبشرطتها الصامدة.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى