أخبار وتقارير

“وزير النقل” يتفقد تنفيذ كباري بالطريق الساحلي الدولي بكفر الشيخ



أجرى الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، جولة تفقدية بالطريق الساحلي الدولي لمتابعة أعمال تنفيذ عدد من الكباري بمحافظة كفر الشيخ، حيث تفقد أعمال تنفيذ كوبري الشيخ مبارك الذي يقع في تقاطع الدولي الساحلي مع طريق مصيف ومدينة بلطيم، الذي بلغت نسبة تنفيذه نحو ٩٦% ويبلغ طوله ٧٥٠ مترا بالمداخل وعرضه ٢٢ مترا وتبلغ تكلفته الإجمالية ٦٥ مليون جنيه.

ووجه الوزير مسئولي الشركة المنفذة بضرورة الانتهاء من كافة الأعمال قبل شم النسيم لتسهيل حركة المصطافين وضرورة الاهتمام بالإضاءة والعواكس وأعمال النيوجرسي وتكثيف اللوحات والعلامات الإرشادية بما يحقق عوامل السلامة والأمان، بالإضافة إلى موافاته بتقرير آخر هذا الأسبوع بآخر مستجدات الموقف التنفيذي للمشروع.

ثم قام وزير النقل بمتابعة أعمال تنفيذ مشروع كوبري مصرف زغلول، الذي يشمل إنشاء كوبري أعلى المصرف بطول ٢٥٠ بالمطالع والمنازل، بالإضافة إلى إنشاء نفقين لخدمة المواطنين، ووجه الوزير بالانتهاء من أعمال الكوبري قبل شهر رمضان الكريم تيسيرا على المواطنين.

كما تابع الوزير أعمال تنفيذ كوبري ترعة الرشيدية الذي يبلغ طوله ٣٠٠ متر بالمطالع والمنازل ووجه أيضا بالانتهاء من أعمال تنفيذه قبل شهر رمضان وأن تتم كافة الأعمال وفق قياسات الجودة العالية مع الاهتمام بالعلامات الإرشادية والعواكس.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى