صحة والأسرة

مستشفي الهرم دائما علي موعد مع الوطنية.. وغياب ملحوظ لسوسن رشاد عن المؤتمر الإعلامي لحادث المريوطية



 

 

كتب: بدر عياد

استقبلت مستشفي الهرم ضحايا حادث أتوبيس “المريوطية” الإرهابي، والذي أسفر عن وفاة 4 حالات وإصابة 10 آخرين غالبيتهم من السياح الفيتناميين .

ولعبت المستشفي دورا كبيرا بقيادة الدكتور منصور خليل، ونائبه عمرو جمال، حيث تم تخصيص فريق طبي متخصص لمتابعة حالات الحادث الإرهابي، والذي كان من بينهم حالات حرجة نجح الأطباء بإنقاذهم .

والغريب في الأمر غياب سوسن رشاد، مديرة العلاقات العامة لمستشفي الهرم، عن المشهد الإعلامي، وكان من المفترض أن تحضر المؤتمر الصحفي الذي عقد برئاسة رئيس الوزراء، مصطفي مدبولي، لمتابعة تطورات الحادث الإرهابي، إلا انه تخلفت عن الحضور رغم أنه من اختصاص عملها المشاركة والتنظيم.

وتجدر الإشارة إلي أن واقعة تغيب مديرة العلاقات العامة لمستشفي الهرم ليست الأولي، حيث لوحظ تقصيرها في أعمال ومهام داخل أقسام مستشفي الهرم.

وكانت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، وهالة زايد وزيرة الصحة ، قد التقي بالسفير الفيتنامى بالقاهرة فى مستشفى الهرم، وذلك بعد زيارتهما بمصاحبة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، للسائحين مصابى حادث المريوطية الإرهابى، للاطمئنان على حالتهم الصحية فور وقوع الحادث.

وقدمت وزيرة السياحة، واجب العزاء للسفير فى المتوفين، وأشارت إلى أن وزارة السياحة على أتم استعداد للتنسيق مع السفارة، لتسهيل إجراءات سفر من يرغب من أسر المصابين للمجئ من فييتنام إلى مصر، مؤكدة على أن هناك متابعة دقيقة ومستمرة لحالة المصابين من الحادث للتأكد من تقديم أفضل سبل الرعاية اللازمة لهم.

 

 

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى