حوادثسلايدرعاجل

ضبط سيدتين تشكلان شبكة دعارة في أسيوط



كتب:حازم السمري

تمكنت حملة لضباط مباحث الآداب بمديرية أمن أسيوط من ضبط شبكة لتسهيل وممارسة أعمال الدعارة مكونة من سيدتين داخل شقة سكنية بمنطقة نزلة عبد اللاه بمدينة أسيوط.

كان اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من اللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية بالمديرية يفيد تمكن ضباط مباحث قسم شرطة الآداب برئاسة العقيد عبدالغفار محمود رئيس مباحث القسم، من ضبط شبكة لتسهيل وممارسة أعمال الدعارة والآداب واستقطاب النساء الساقطات وراغبى المتعة الحرام من الرجال مكونة من سيدتين هما: “هـ. م” 35 سنة، عاطلة، مقيمة بالوليدية في وضع مخل مع المدعو ” ع. م ” 40 سنة، عاطل، مقيم بالعصارة بالفتح.

كما تم ضبط “س. م” 35سنة، لا تعمل مقيمة العجوزة الجيزة فى وضع مخل مع المدعو ” أ. س ” 29 سنة، عامل مقيم بقرية بصرى بمركز الفتح داخل شقة سكنية بمنطقة نزلة عبداللاه وبحوزتهم مبالغ مالية ومنشطات وأدوية جنسية.

بدأت الواقعة بورود معلومات قد وردت للعقيد عبد الغفار محمود رئيس مباحث قسم الآداب، تفيد قيام إحدى السيدات بإدارة شقة سكنية بمنطقة نزلة عبداللاه في أعمال منافية للآداب واستقطاب الساقطات وراغبي المتعة الحرام إلى داخل الشقة السكنية مقابل مبالغ مالية تعدت 500 جنيه للشخص.

تم استئذان النيابة العامة وتشكيل فريق بحث، وتم مداهمة الشقة السكنية مكان الواقعة، وضبط المتهمين وبحوزتهم مبالغ مالية وأجهزة محمول ومنشطات جنسية وفى أوضاع مخلة في ذات المكان، تم تحرير المحضر اللازم للمتهمين وجارى العرض على النيابة العامة.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى