رياضةسلايدرعاجل

مفاجأة.. الهلال السعودي ضمن المرشحين للتعاقد مع رونالدو



كتب: إسلام حربي

نشر موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي تقريراً عن الفرق التي من المتوقع أن يذهب إليها كريستيانو رونالدو نجم يوفينتوس و البرتغال الحالي، بعد الرحيل عن فريق يوفيونتوس.

و ذكر الموقع عبر تقرير تم نشره بالأمس الجمعة، أن النجم البرتغالي، من الممكن أن يذهب إلي مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، أو التعاقد باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، أو العودة إلى سبورتنغ لشبونة البرتغالي الذي تألق فيه قبل الانتقال الي نادي مانشيستر يونايتد.

و جاءت المفاجأة في التقرير الذي وضع نادي الهلال السعودي ضمن المرشحين لإنهاء رونالدو مسيرته الكروية فيه، أو فريق «بكين غوان الصيني» و ان كان التقرير قد ذكر أن حظوظهما في انتقال الدون لهما ضعيفها، و لكن موجودة.

و يعتبر الهلال السعودي من الفرق التي ظهرت في الفترة الماضية بالبحث عن لاعبين أصحاب مستويات عالية أمثال نجم الفريق جوميز و المدافع الإيطالي جوفينكو و الذي سبق له اللعب لفريق السيدة العجوز، من قبل.

و تأتي تلك التكهنات بعد خروج اليوفي من الشامبيونز ليج الأوروبي و هي البطولة التي جاء التعاقد مع رونالدو للحصول عليها، حيث أن الخروج من البطولة سبب خيبة أمل كبيرة للاعب و النادي.

التقارير الصحفية، تستبعد قرار رحيل كريستيانو خلال المرحلة القادمة، و تذكر أن اللاعب سيكمل العام القادم علي الاقل، و لكن كل تلك مجرد تكهنات و توقعات لمصير صاحب الكرة الذهبية لخمس مرات.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى