رياضةسلايدرعاجل

ميسي يطالب الإدارة بالإستغناء عن هؤلاء اللاعبين بعد الخروج من الشامبيونز ليج



كتب: إسلام حربي

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، عن حدوث حالة من الغضب أصابت نجم الفريق ليونيل ميسي، بعد الخروج المهين من نصف نهائي بطولة الشامبيونز ليج الأوروبي أمام فريق ليفربول الانجليزي.

وطلب ميسي من إدارة برشلونة أن تقوم ببيع الثلاثى إيفان راكيتيتش، فيليب كوتينيو، وصامويل أومتيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفىة المقبل، بعد الأداء السئ الذي قدمه الثلاثي في أغلب فترات الموسم، وعدم ظهوره بأداء جيد خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام ليفربول في نصف نهائي الشامبيونز ليج الأوروبي.

ولم يقدم البرازيلي كوتينيو المنتظر منه، بعد التعاقد معه من فريق ليفربول الإنجليزي في الموسم الماضى، ومن المتوقع أن ينتقل اللاعب إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أو العودة مرة أخري إلي الدوري الإنجليزي، حيث تهتم عدد من الأندية بالتعاقد مع اللاعب أمثال توتنهام ومانشيستر يونايتد، مع إحتمالية العودة مرة أخري إلي ليفربول وإن كان الأمر صعب.

وإنضم إسم أومتيتي إلى القائمة المهددة بالرحيل، مع عدم إستعانة الفريق الكتالوني بخدمات اللاعب خلال المباريات في الفترة الماضية، وأخذ مواطنه كليمنت لينجليت مكانه في التشكيلة الأساسية بسبب الإصابة التي تعرض لها مطلع الموسم الحالى، وحتي بعد العودة من الإصابة لم يظهر أومتيتي بالمستوي المنتظر منه.

وأختار ميسي راكيتيتش من أجل الرحيل عن الفريق خلال الفترة القادمة، مما أثار دهشة الجميع، خصوصاً وأن اللاعب يعتبر من اللاعبين الأساسيين في تشكيلة البرسا، ولكن جاء إختيار النجم الارجنتيني لراكيتيتش بعد إنخفاض مستوي اللاعب في الفترة الأخيرة وخصوصاً في مباراة الفريق الأخيرة أمام ليفربول والتي خسرها البرسا برباعية أنهت علي حلم التأهل لنهائي الشامبيونز ليج.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى