أخبار وتقارير

وزير النقل يتابع أعمال صيانة عربات الركاب بورش كوم أبو راضي 



كتب: محمد حسين

تفقد وزير النقل كامل الوزير ، ورش كوم أبو راضى ببني سويف المتخصصة في إجراء العمرات المختلفة لكافة أنواع عربات الركاب الدرجة الأولى والثانية المكيفة والعربات المميزة والمطورة، بالإضافة إلى عمليات التطوير الشامل للعربات.

وتابع الوزير أعمال التطوير الشامل لعدد 60 عربة أسباني درجة أولى وثانية مكيفة، وأعمال عمرات بواجي العربات والعمرات الخفيفة والعمومية والتجديد الشامل للعربات المميزة كما تفقد أقسام الورش المختلفة.

ووجه الوزير بأن يتم المراجعة والتفتيش على عمليات التطوير والتحسين للعربات بما يضمن عدم خروج أى عربة من الورش قبل أن تتم المراجعة الكاملة لضمان جودة الإنتاج، ومراجعة مراحل التطوير خطوة بخطوة لمتابعة أى ملاحظات أثناء العمل قبل خروج العربات من الورش.

وأكد الوزير خلال لقائه مع العاملين بالورش أن تتم الأعمال على أعلى مستوى من الجودة، بالإضافة إلى زيادة متوسط الإنتاج الشهرى للورش من عمرة عربات الركاب بجميع أنواعها والبالغ ١٢٥عربة شهريا ، وموافاته بتقرير اللجنة الخاصة بعمليات شراء قطع الغيار والتى تتضمن محاسبين ومتخصصين من الورشة على أن تكون قطع الغيارأصلية وذلك للمحافظة على الأسطول الحالى للسكة الحديد، مشيرا إلى أن القطارات والعربات الجديدة التى يتم التعاقد عليها سيتم توفير قطع الغيار الأصلية من الشركات المصنع لها والقيام بتركيب قطع الغيار تحت إشراف خبراء من هذه المصانع الأجنبية وبأيدى العمالة المصرية التى سيتم نقل التكنولوجيا إليهم.

ووجه الوزير بضرورة المراجعة والتفتيش على عمليات التطوير والتحسين للعربات بما يضمن عدم خروج أى عربة من الورش قبل أن تتم المراجعة الكاملة لضمان جودة الإنتاج، ومراجعه مراحل التطوير خطوة بخطوة لمتابعة أى ملاحظات أثناء العمل قبل خروج العربات من الورش .

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى