خلال الميركاتو الصيفي.. 6 صفقات كبيرة منتظرة في أوربا

إيدين هازارد


كتب: إسلام حربي

تعد صفقة انتقال البلجيكي إيدين هازارد من تشيلسي الإنجليزي إلي فريق ريال مدريد الأسباني من أكبر الصفقات التي حدثت في تاريخ الكرة، لما يمثله اللاعب من قيمة فنية، بالإضافة إلي قيمة انتقال اللاعب المرتفعة حيث ذكرت بعض التقارير أن الصفقة كلفت النادي الملكي ما يقرب من 120 مليون.

و ينتظر عشاق الكرة العالمية عدد من الصفقات متوقع أن يتم إبرامها في الفترة القادمة، وفي هذا التقرير سنعرض لكم أقوي خمسة صفقات من المتوقع أن تتم في الميركاتو الصيفي الحالي.

بول بوجبا

ظهرت تقارير صحفية تفيد بإقتراب النجم الفرنسي من الرحيل عن صفوف فريق مانشيستر يونايتد والذهاب إلي فريق ريال مدريد حيث يرغب مواطنه زين الدين زيدان المدير الفني للملكي في الحصول علي خدمات اللاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، ولن يقتصر الموقف علي الريال فقط بل يرغب المسؤولين في نادي يوفينتوس الايطالي في إعادة اللاعب مرة أخري إلي صفوف الفريق بعد أن تم بيعه في صفقة إنتقال كبيرة إلي مانشيستر يونايتد.

ماتياس دي ليخت


صفقة دي ليخت من أشهر صفقات الميركاتو الصيفي نظراً لرغبة العديد من الفرق الأوروبية الكبري في الحصول علي خدمات قائد أياكس الشاب، ويتنظر عشاق الكرة المستديرة إنتهاء إنتقال اللاعب لأحد الأندية المهتمة بالتعاقد معه، حيث تهتم أندية مثل برشلونة وباريس سان جيرمان ومانشيستر يونايتد وليفربول باحصول علي خدمات اللاعب.

أنطوان جريزمان

إرتبط إسم اللاعب الفرنسي بالإنتقال إلي كبار أوروبا بعدما أعلن هو ونادية اتليتكو مدريد عن رحيله في هذا الصيف، حيث من تدخل أندية مثل برشلونة وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في صراع شديد من أجل الحصول علي جهود اللاعب في الموسم المقبل، ويتبقي الاعلان الرسمي عن إنتقال اللاعب لأي من هذه الأندية خلال الفترة القادمة.

نيكولاس بيبي

بعد الأداء الرائع الذي قدمه اللاعب في الدوري الفرنسي مع فريقة ليل، جذب إنتباه المدير الفني للريدز يورجن كلوب وأوصي الإدارة بأن تكثف جهودها للحصول علي خدمات اللاعب الذي ينافس ليفربول علي التعاقد معه فريق بايرن ميونخ الالماني، ولكن عرض ليفربول 80 مليون يورو من أجل ضم اللاعب كفيل بتسهيل انتقاله إلي صفوف الفريق الإنجليزي.

كريتسيان إيريكسين

يضع المسؤلين في فريق ريال مدريد اللاعب نصب أعينهم في حالة فشل التعاقد مع بول بوجبا من مانشيستر يونايتد، حيث رفض اللاعب تجديد تعاقده مع ناديه توتنهام والذي يتبقي فيه عاماً واحداً فقط مما يجعل النادي يفكر في الموافقه علي بيعه حتي لا يغادر الفريق مجاناً، وقد قدم اللاعب مستويات رائعة مع فريقه الانجليزي هذا الموسم ووصل معهم إلي نهائي دوري أبطال أوروبا والتي خسرها أمام فريق ليفربول.

كيليان مبابي

تقارير صحفية انتشرت في الفترة الأخيرة حول رغبة اللاعب الشاب في مغادرة باريس سان جيرمان والذهاب إلي ريال مدريد، لرغبته في حصد بطولة الشامبيونز ليج الأوروبي، وهو ما سيتمكن من تحقيقه في ظل مشروع ريال مدريد والتدعيمات القوية التي يقوم بها الفريق الملكي في هذه الفترة.