أخبار وتقارير

تعرف علي أبرز مباريات اليوم لـ”كان 2019″



تنطلق اليوم ثلاثة مباريات ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية في اليوم الرابع من البطولة، حيث يطل علينا اليوم آخر المنتخبات العربية في المونديال الأفريقي، وهما منتخبي تونس و موريتانيا، بجانب مواجهة أخرى لكنها أفريقية خالصة.

وتبدأ مباريات اليوم الرابع من كأس الأمم الإفريقية بمباراة كوت ديفوار و جنوب أفريقيا والتي ستنطلق على ستاد السلام، ضمن منافسات المجموعة الرابعة والتي يتصدرها المنتخب المغربي برصيد ثلاثة نقاط حصدهم من فوزه أمس على المنتخب الناميبي بهدف نظيف، فيما تتذيل ناميبيا جدول الترتيب.

وتعتبر مباراة اليوم هي بداية جديدة للأفيال من أجل حصد ثاني الألقاب الأفريقية بعد تتويجهم بلقب البطولة عام 2015، فيما يُمني منتخب البافانا بافانا نفسه بالتأهل ضمن أصحاب أفضل مركز ثالث.

ويستهل المنتخب التونسي مشواره في “كان 2019” بمواجهة نظيره الأنجولي عند السابعة مساءاً على ملعب السويس، في المباراة الإفتتاحية للمجموعة الخامسة.

وتسعى نسور قرطاج لتحقيق الفوز على المنتخب الأنجولي من أجل حسم أمر التأهل مبكراً دون الدخول في حسابات أخرى، فيما يأمل المنتخب الأنجولي في تحقيق أول فوز له في البطولة بشكل عام بعدما كان آخر فوز للأحمر في نسخة 2012.

و تختتم مباريات اليوم بمواجهة آخر منتخب عربي في البطولة وهو المنتخب الموريتاني الذي يشارك لأول مرة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية، حيث يواجه منتخب مالي صاحب المركز الثالث في “كان 2013”.

وتنطلق المباراة في تمام العاشرة مساءاً على ملعب السويس ضمن مواجهات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى