“السيسي” ينفعل علي محافظ الإسكندرية بسبب سوق “الحضرة”


كتب: إسلام حربي

تطرق الرئيس عبدالفتاح السيسي إلي مشكلة سوق الحضرة على محور المحمودية، الذي من المقرر افتتاحه قريبًا خلال شهرين أو 3 أشهر، إضافة إلى تخطيط الدولة لعمل سوق في مكان آخر، حيث قال الرئيس: “المشكلة دي لازم تتحل لأنها أرزاق ناس، وشوفوا بسرعة تحلوا الموضوع ده إزاي”.

وأعرب السيسي عن غضبه من بطئ المسؤولين في حل تلك المشكلة، خلال افتتاحه عددا من المشروعات الزراعية، بقاعدة محمد نجيب العسكرية في مطروح، وذلك عندما سأل محافظ الإسكندرية عن موعد افتتاح السوق الجديد، وكان رد المحافظ: “إحنا لسه مخلصين التصميمات”، ورد السيسي: “بردو أمتى؟”، ورد المحافظ: “ممكن أدرس وأرد على حضرتك؟”، وقال السيسي: “هو أنت لسه هتدرس، ما المحور هيتفتح وهيكون في مشكلة، وعلشان كدا قولت دي المشكلة رقم 1.. ادرسوا زي ما أنتم عايزين”.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد إفتتح اليوم، عددا من المشروعات تشمل 1300 صوبة زراعية على مساحة 10 آلاف فدان، وذلك ضمن المرحلة الثانية من قطاع محمد نجيب للزراعات المحمية، بالإضافة إلى مصنع للتعبئة والتغليف للمنتجات التي يتم إنتاجها من المشروع، ومجمع لإنتاج البذور بقاعدة محمد نجيب العسكرية بمنطقة الحمام بمحافظة مطروح.