رئيس مدينة الحوامدية ينجح فى كسر جشع التجار ويبيع فلفل بـ8 جنيهات وباذنجان بـ4 جنيهات والليمون بـ11 جنيه(صور)


كتب عماد جبر

اتخذ الدكتور أشرف تامر رئيس مدينة الحوامدية، خطوة جديدة ترمي إلى ضبط أسعار الخضروات والطماطم المرتفعة في المدينة بعد استغلال بعض التجار الجشعين تفشى فيروس كورونا وقاموا برفع الاسعار، فقام بشراء كمية من الطماطم والباذنجان والفلفل والبطاطس والليمون والخضروات الاخرى من سوق الجملة ، وقام ببيعها هو وموظفيه فى الشادر الذى تم إنشائه من قبل المدينة أمام مزلقان السكة الحديد والمنفذ الأخر أمام السجل المدنى .

وأجبر رئيس المدينة، التجار على بيع الخضروات بالأسعار التي أعلن عنها بعد أن قام بشراء الخضروات بأسعار الجملة وانخفضت الأسعار الخاصة بالخضروات في الأسواق .

وقال رئيس المدينة إن هذه الخطوة مجرد بداية لضبط الأسعار ، مشيرًا إلى أنه يمكن بالفعل ضبط الأسعار، من خلال تقليل انتقالها بين أكثر من وسيط يحاول تحقيق أعلى مكسب ممكن، خاصة في أيام الأزمات وارتفاع الأسعار.

وأضاف تامر أنه أشرف شخصيًا على عمليات الشراء والبيع، ومتابعة سير العمل داخل الشادر، والعمل على حل جميع المشاكل التي تواجه التجار والمواطنين داخل الشادر.

ولاقت خطوة رئيس المدينة تذمرا من عدد كبير للتجار أصحاب المحلات بسوق أبو جبر لهروب المواطنين منهم واتجاههم إلى شادر المدينة الذى لاقى ترحاب شديد وارتياح من المواطنين .

وناشد المواطنين رئيس المدينة باستمرار هذا الشادر طوال العام مطالبينه بزيادة كميات المعروض لما وجدوه من جودة عالية للخضروات .

 

error: الموقع محمي