بالصور.. فاين سيلكشن تساهم بـ 10 ألاف كرتونة لمحافظات مصر و 2000 لقرية المعتمدية

رجل الأعمال محمد وهدان

كتب ـ محمد عطية

فى ظل الازمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد بسبب تفشي الوباء العالمي فيروس كورونا المستجد المعروف “باسم “كوفيد 19” ، المتسبب في توقف تام للكثير من الانشطة والفعاليات على مستوى الجمهورية خاصة في قطاعى السياحة والطيران .

وفي اطار  المسئولية المجتمعية لرجال الأعمال الشرفاء لمواجهة الآثار الإقتصادية  قرر رجل الاعمال محمد وهدان رئيس مجلس ادارة مجموعة فاين سلكشن ترافيل توزيع  ١٠ آلاف كرتونة تحمل موادا غذائية للعديد من القرى الفقيرة التي تاثر ابنائها بتوقف اجورهم اليومية بكافة المحافظات بخلاف ٢٠٠٠ كرتونة لقرية المعتمدية بالجيزة والتي تخضع وأهلها للحجر الصحي والعزل مؤخرا تفاديا لانتشار هذا الفيروس.

وأكد وهدان ان مثل هذا السلوك يمثل جزءً بسيطا من فكرة التكافل الاجتماعي التي ينادي بها الضمير قبل توجهات الدولة، وان مثل هذه الاوقات والازمات تحتاج الى تضافر كل جهود رجال الاعمال من اجل استمرار الحياة في هذا المجتمع.

وأشاد بجهود الدولة منذ بداية الأزمة مؤكدا على أن السياسات الإقتصادية الرشيدة التى شهدتها مصر خلال السنوات القليلة الماضية وجهود الحكومة  وقرارتها الجريئة كشفت عن قدرة مصر فى مواجهة الأزمات وذلك بشهادة منظمة الصحة العالمية التى أعلنت وأشادت بقدرة مصر على مواجة إنتشار فيروس كورونا المستجد والسيطرة على هذا الوباء فى الوقت الذى فشلت أغلب دول العالم فى السيطرة عليه

أما على مستوى العمل داخل المجموعة فقد أكد محمد وهدان ان هناك تدابير تم اتخاذها للحفاظ على العاملين بها وانه قرر صرف كامل مرتبات العاملين للشهر الثاني على التوالي ومنذ بداية الازمة وتوقف حركة العمل، كما قام بمضاعفة مرتبات السائقين وعدد من الوظائف التى كانت تعتمد دخولهم علي الاكراميات وغيره خاصة وانه بات في علم الغيب متى ينتهي هذه الازمة.

واشار إلى  أنه في إطار حرصه علي المتابعة الصحية لكافة العاملين تم عمل مظلة تأمين صحى شامل لكافة العاملين بالمجموعه ومن يرغب من ذويهم للحصول علي خدمة رعاية صحية مميزة .

وقال وهدان انه نيابة عن كل العاملين بمجموعته يتوجه بكل الشكر والاعزاز والتقدير لجيش مصر الابيض ويثمن الجهود العظيمة التي يبذلها ابناء المنظومة الصحية في سبيل مكافحة ومقاومة فيروس كورونا المستجد

رجل الأعمال محمد وهدان وقد تبرع بـ 10 ألاف كرتونة لمحافظات مصر و2000 لقرية المعتمدية

error: الموقع محمي