هجوم عنيف على الفنان محمد رمضان بسبب هذا الحضن.. الإعلامي أحمد موسى: دي مصيبة.. ومحمد رمضان مكانش قصدي

محمد رمضان

تعرض الفنان النجم محمد رمضان لهجوم عنيف من قبل ورواد السوشيال ميديا.
جاء الهجوم على رمضان بسبب صورة له ظهر فيها وهو يحضن مطرب إسرائيلي.

وأكد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إنه تحدث مع الفنان محمد رمضان، بعد انتشار صورة له مع المطرب الإسرائيلي أومير أدام (عومير آدام)، وأخبره أنه لم يكن يعلم بهويته قبل التقاط الصورة بصحبته.

وقال زكي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “على مسئوليتي” عبر فضائية “صدى البلد”: “رمضان قالي: أقسم بالله ما كنت أعرف هو مين، أنا كنت في بلد عربي واتصورت هذه الصور، وأنا مش مطالب إني اسأل كل واحد يتصور معايا أقوله جنسيتك إيه”.

وأضاف:  “محمد قالي كمان: أنا كنت في بلد عربي مش في إسرائيل، والله العظيم ما كنت أعرف ده مين، ده واحد اتصور معايا زي مئات الأشخاص اللي اتصوروا معايا قبل كده”.

تابع: “لا أعتقد أن ذكاء محمد رمضان يخونه أنه يتصور مع واحد إسرائيلي.. محمد مش بالغباء ده”.

كانت صورة نشرها الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي، يظهر فيها مع الفنان محمد رمضان، وإلى جوارهما المطرب الإسرائيلي عومير آدام، التقطت لهم في مدينة دبي، جدلا واسعا عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

علق المزروعي على الصورة التي نشرها عبر حسابه على “تويتر” ثم حذفها، قائلا: “أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل، دبي تجمعنا”.

الغريب في الأمر  هو اهتمام شبكة الـ CNN بهذا الخبر وتفاصيله وأسباب حذف الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي الصورة بعد انتشارها على وسائل السوشيال ميديا”.

وعلق الإعلامي أحمد موسى، على واقعة الصورة، قائلا إن الفنان محمد رمضان “عمل مصيبة” بعد انتشار صورة له مع المطرب الإسرائيلي أومير أدام (عومير آدام) ظهر خلالها الأول وهو يحتضن الأخير فيها.

وقال موسى، خلال برنامجه “على مسئوليتي” عبر فضائية “صدى البلد”: “محمد رمضان نزلت له صورة مع واحد إسرائيلي، والدنيا مقلوبة إن محمد رمضان بيحضن واحد إسرائيلي، ورمضان لازم يطلع يقول الناس حقيقة الصورة دي إيه”.

وأضاف: “محمد رمضان عمل مصيبة، ولازم يطلع يتكلم ويقول اللي حصل، إذا كانت الصورة دي حقيقية فمحمد رمضان هيبقى عنده مشكلة معانا كلنا”.

في غضون ذلك نشرت الصفحة الرسمية بالعربية لدولة إسرائيل عبر موقع “فيسبوك”، الصورة نفسها، وعلّقت “إسرائيل تتكلم بالعربية” على الصورة بقولها: “الفن دوما يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي”.

error: الموقع محمي