تدشين خط طيران منتظم بين القاهرة وأسيوط.. لواء يحيى حسين: نسعى لتعظيم الموارد بالإستغلال الأمثل لأسطول الشركة


كتب محمد عطية

دشنت شركة خدمات البترول الجوية خط طيران داخلى منتظم بين القاهرة وأسيوط بواقع رحلتين أسبوعيا .
يعد هذا الخط الرابع ضمن شبكة خطوط الطيران المنتظمة التى تسيرها الشركة حيث سبق تدشين أربعة خطوط منتظمة..الأول بين القاهرة والعقبة بالأردن كأول شركة طيران تسير خط منتظم بين المدينتين.. والثانى بين برج العرب بالأسكندرية وعمان بالأردن..والثالث بين أسيوط وعمان بالأردن.

صرح اللواء يحيى حسين رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة خدمات البترول الجوية أن الشركة تدرس تسيير عدد من الخطوط الدولية والداخلية طبقا لإحتياجات سوق السفر مشيرا إلى أن الهدف من تسيير الخطوط التجارية المنتظمة تعظيم الموارد بالإستغلال الأمثل لطاقة أسطول طائرات الشركة بعد تنفيذ شبكة الخطوط الأساسية لخدمة شركات البترول لنقل العاملين بالقطاع إلى مواقع العمل والتى توجد كثير منها داخل البحر والتى يتم نقل العاملين إليها بواسطة طائرات الهليوكوبتر.

أضاف رئيس الشركة أنه بخلاف أهداف الشركة الإقتصادية من تسيير خطوط منتظمة كان قرار تدشين خط الطيران بين القاهرة وأسيوط بهدف خدمة رجال الأعمال والمستثمرين للمساهمة فى خطة الدولة بتنمية جنوب مصر .

الجدير بالذكر أن شركة خدمات اليترول الجوية تم تأسيسها عام ١٩٨٢ بقانون الإستثمار وتملك الهيئة العامة للبترول 75% من رأسمالها بينما تمتلك شركة بريستو للهليوكوبتر 25% وأن أساس نشاط الشركة تنفيذ شبكة خطوط منتظمة على مدار العام لخدمة شركات البترول بنقل العاملين إلى مواقع العمل.

error: الموقع محمي