رياضةسلايدر

فضيحة مدوية.. عمرو وردة يتحرش بزوجات زملائه



كتب/ مروان محمد

كشفت الصحيفة البرتغالية الشهيرة “ريطورد” عن فضيحة مدوية للاعب المصري الشاب عمرو وردة، لاعب فريق فيرينسي البرتغالي، حيث تحرش اللاعب بزوجتي اثنين من لاعبي فريقه الجديد، وذلك عقب نهاية المران.

وأكدت الصحيفة بان ما فعله اللاعب أمر غريب وأثار استياء اللاعبين، والمسئولين بالنادي، مضيفه بأن هناك تفكير بانهاء التعاقد معه، وذلك كعقاب عن الفعل الذي قام به.

وأضافت الصحيفة، بان وردة انتقل الي فريق فيرينسي منذ 3 أيام فقط، وقد يتم صرف النظر عن الصفقة، وإعادته الي فريقه باوك سالونيك اليوناني.

ويذكر أن نادي باوك البرتغالي قد عرض وردة للبيع قائلا بأنه ارتكب افعال مسيئة، ولكنه لم يكشف عنه، الا أن بعض المصادر المحلية قد اكدت بان ورده قد ضبط بافعال جنسية مشينة.

وتجدرة الاشارة الي ان عمرو وردة له سابقة أخري في وقائع التحرش والاعتداء علي الفتيات، وذلك اثناء مباراة منتخب مصر للشباب عام 2013 ، حيث قام عمرو بالتعدي علي فتاة تونسية ومحاولة اغتصابه، الا أن الفتاة صرخت مما اضطر اللاعب للهروب، وقامت الفتاة بالاستعانة بالأمن التونسي للتعرف علي المعتدي، حيث أشارات الفتاة إلي اللاعب عمرو وردة واتهمته بالاعتداء، فتم ترحيله ألي مصر تمهيدا للتحقيق معه.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى