فن وثقافة

بالصور.. بروتكول تعاون بين جامعة عين شمس وهيئة الإعلام لتطوير التعليم المفتوح



كتب/ مروان محمد

وقع الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس، و حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، أمس، بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة عين شمس ممثلة فى مركز التعليم الإلكترونى المدمج والهيئة الوطنية للإعلام، وذلك بهدف التعاون فى مجالات ” الإضاءة – التصوير – المونتاج – الديكور – الاكسسوار – الاستديو الافتراضى “.

ويأتي ذلك في إطار تطوير التعليم المفتوح في صورت الجديدة ” التعليم المدمج”.

وشهد توقيع البروتوكول كلا من الدكتورة سوزان القلينى، عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، الدكتورة هبه شاهين، مدير المركز الإعلامى بجامعة عين شمس، و رئيس لجنة المحتوى والجودة بالهيئة الوطنية للإعلام، والمهندس أمجد بليغ، أمين عام الهيئة الوطنية للإعلام، ونائله فاروق، رئيس قطاع الإقليميات، وأسامة بهنسى

و أكد الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس الجامعة، أن البروتوكول يعد نموذج للعمل المؤسسي بين كافة مؤسسات المجتمع على اختلافها، كما أنه دليل على انتقال الخبرات و تواصل الأجيال.

وأضاف عزت، أن الاستفادة بين الجانبين متبادلة، خاصة وأن ممارسي العمل الإعلامي لديه من الخبرات الفنية ما يمكنهم من تعزيز الممارسة المهنية بالتدريب الأكاديمي مما يجعل المنتج الإعلامي على مستوى راق من الإبداع و يحولهم من مؤدين إلى مفكرين ومبدعين.

من جانبه، أشار حسين زين إلى أهمية تدريب ممارسي العمل الإعلامي من خلال الاستعانة بخبرات أكاديمية متخصصة بما يحقق التكامل بين الشق الأكاديمي و المهني.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى