سلايدرعاجلنواب وأحزاب

غادة صقر تكشف أسباب الحملات المشبوهة ضدها



كتب /صالح شلبى

أعلن عدد كبير من عضوات مجلس النواب، تعاطفهم مع نائبة دمياط غادة صقر، التي تتعرض لحملة تشويه غير مسبوقة، وفى وقت يحمل العديد من علامات الاستفهام والتعجب؟؟!!

وأكدت النائبات رفضهن تلك الحملات المشبوة والمسعورة في نفس الوقت والتي تتعرض لها  زميلاتهم بالبرلمان” غادة صقر” بشأن انتمائها لجماعة ألا خوان الإرهابية .

و ذكرت النائبات، إن هذه الحملات معلوم جيداً من يقف ورائها وهم من أصحاب المصالح والخصوم السياسيين للنائبة في محافظة دمياط، وأيضا بعض رجال ألأعمال الذين حصلوا على أراضى من شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير بمبالغ زهيدة، وعدم سداد حق الدولة، مدللين على ذلك بمضابط لجنة الإسكان عندما كشفت النائبة عن هذا الحوت والذي كان نائبا بمجلس الشعب عن الحزب الوطني وذلك إثناء مناقشة اللجنة لتقرير الجهاز المركزي للمحاسبات حول شركات ألإسكان.

وأكدت النائبات، أنة لا يمكن للمجلس أن يحاسب نائب أو نائبة لمجرد تعرضه لحملة إعلامية منظمة، وقالوا لم نسمع من قبل أن تعرض نائب للمحاسبة على النوايا، ولكن النائب يحاسب على الممارسات الفعلية تحت القبة وخارجها.

وتسألت النائبات، كيف تتهم النائبة بأنها تنتمي للجماعات الإرهابية، وما نراه منها يؤكد كذب هذه الاتهامات، خاصة وان النائبة من الداعمين لثورة 30يونية ومن الداعمين للدولة المصرية وللرئيس عبد الفتاح السيسى، وقالوا حتى الموبايل الخاص بها  علية ” كول تون” المطرب الامارتى ” حسين الجسمى” الذي يتغنى للجيش المصري وثورة 30 يونيو التي أطاحت بالإخوان.

من جانبها أكدت النائبة ” غادة صقر” في تصريحات خاصة” أنها مستعدة للتنازل عن حصانتها البرلمانية للرد على أي دعوات قضائية تستهدف التشهير لشخصي.

وقالت النائبة ” غادة صقر” أنها تعلم إن هذه الحملات جاءت بعد  رفضها، إسقاط عضوية  النائب محمد أنور السادات، وهو ما أثار غضب بعض النواب بسبب هذا الموقف لرغبتهم في إسقاط عضوية النائب، فضلا عن كشفي للجرائم التي ترتكب في حق الدولة من قبل رجل أعمال وهو نائب سابق قد استولى على العديد من الاراضى بطرق مشبوه.

وقالت النائبة “غادة صقر” لذلك تجمع أصحاب المصالح سواء خصومي السياسين أو بعض رجال الإعمال ومن يعملون لديهم فى القنوات الخاصة، والفاسدين  للنيل منى والتأثير على قرارتى البرلمانية وإرهابي حتى لا أستخدم ضدهم الأدوات الرقابية سواء كانت في صورة بيان عاجل أو طلب إحاطة  أو استجواب.

وقالت النائبة”غادة صقر” أنني بنت الدولة ولدى رصيد مشرف من دعمي لثورة 30 يونيه وللرئيس عبد الفتاح السيسى الذي نجح في إنقاذ مصر من الوقوع فى يد الجماعات الإرهابية ،وأيضا قالت الحمد لله لي رصيد شعبي كبير بدمياط من خلال تحركاتي مع الوزراء لإنهاء أي مشاكل تقع بالمحافظة .

وأشارت النائبة ” غادة صفر” إلى أنها ستطلب من الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب فى أول جلسة قادمة، الحديث تحت القبة، ردا على الحملات الإعلامية التي تعرضت لها مؤخرا، ومطالبته بتطبيق نصوص اللائحة الداخلية للبرلمان التي تجعل رئيس المجلس مدافعا عن كرامة المجلس ونوابه.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى