سلايدرعاجلفن وثقافةنواب وأحزاب

لهذه الأسباب.. برلماني يعلن الحرب علي سما المصري



سما المصري

كتب/ صالح شلبى

أعلنت الفنانة الاستعراضية سما المصرى تحديها للنواب الذين تقدموا ضدها بطلبات إحاطة لمنع ظهور برنامجها الدينى، خلال شهر رمضان المعظم القادم .

جاء إعلان التحدى من خلال برنامج أستديوا النواب على الهواء مباشراً على فضائية “تن” والذى تقدمة الاعلامية  “سمر نجيدة ” التى أجرت مناظرة بين سما والنائب خالد أبو طالب، حيث أكدت الفنانة الاستعراضية  فى مواجهة  النائب ” أبوطالب” أحد مقدمى طلبات الاحاطة ، لا أنت ولا غيرك ولن يستطيع أحد منع برنامجى من الظهور  خلال شهر رمضان.

جاء ذلك التحدى  فى الوقت الذى استنكرت فيه قيام النائب بالاتصال بها تليفونيا للاعتذار عما بدر منة تجاهها وقولة لها متزعليش، فى الوقت الذى يسئ لى فى العلن من خلال الفضائيات إنى سوف اسيئ للإسلام ولمصر من خلال تقديمى لهذا البرنامج الذى حُكم علية قبل أن يراه.

وقالت “سما المصرى” من حق أى واحد يعترض على الاخر، بشرط أن يكون الاعتراض بطريقة بها شياكة وأدب وان يلزم حدوده ولا يتعداها.

وكشفت “سما المصرى ”  إن برنامجها ليس ” دينى” ولكنة برنامج إجتماعى يناقش القضايا الاجتماعية وعقوق الوالدين من منظور دينى بمشاركة علماء الدين.

وتسألت الفنانة الاستعراضية، لماذا لم يتقدم النائب ضدى ببلاغات، عندما شاهدنى على مواقع اليوتيوب وصفحات النت، وانا ارقص واقوم بعمل ايحاءات جنسية والرقص فى الحمام قائلة: ” أنا أعمل اللى الذي اريده وانا متعوده على البلاغات والمحاكم”.

من جانبة أعترف النائب خالد أبوطالب، بالاتصال بالفنانة الاستعراضية بناء على اتصال صديق له، وقولة للنائب ليه شادد على “سما المصرى” وأنه بناء على ذلك الاتصال اتصلت بها وقلت لها أنا لا اهاجمك لشخصك .

وقال ” أبوطالب” أننى على علم بمعارك “سما المصرى” مع النواب، وأنا صباعى مش تحت ضرس أحد وأعلم أيضا إن معارك “سما ” للشو الاعلامى وللشهرة بعد إختفائها من على الساحة الفنية.

وقال “أبوطالب”لقد نصحت أكثر من مرة من خلال المداخلات التلفزيونية “سما” بالابتعاد عن فكرة تقديم برنامج ” دينى ” لان هذا الامر استفز مشاعر المصريين وأستفزهم أكثر عندما أعلنت انها لا تعلم هل ستظهر فى البرنامج بالحجاب أم لا.

وقال أبوطالب لقد قلت لـ ” سما” عليك بالعودة الى مهنتك الرقص والغناء والكوميديا أو الرجوع للعمل بياعة فى البازارات السياحية، ولا تقتربى من تقديم البرنامج الدينى  وقلت لها لا يجب الاستهانة بالدين فى شهر رمضان حتى لا تضيع توبة الناس خلال هذا الشهر الكريم، مشيراً الى أنه لن يسمح بذلك وإن طلب الاحاطة المقدم للمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء قد طالبته بضرورة وقف ومنع هذا البرنامج.

وعن سخرية ” سما المصرى” من النائب “أبوطالب” وقولها له لم أسمع عنك فى طبق اليوم، علق النائب قائلا هذه هى طريقة “سما” بألفاظها التى تشير للبيئة التى كانت متواجدة بها.

وكشف ” أبو طالب” عن تقدمة بطلبات إحاطة أخرى  ضد الممثل محمد رمضان وما يقدمة من أعمال فنية تحض الشباب على العنف وأيضا طلبات إحاطة حول أفلام ” السبكى” التى تحتوى على اعمال البلطجة وما بها من مقاطع مثيرة عبارة عن إيحاءات جنسية، متسائلا أين دور الازهر من هذه القضايا المثارة.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى