فرج عامر يكشف عن انجاز جديد حول قانون الرياضة


محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة

كتب/ صالح شلبى

 

أعلن المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، ان البرلمان سيقر فى جلساته العامة غدا الثلاثاء برئاسة الدكتور على عبد العال، رئيس المجلس مشروع قانون الرياضة الجديد بصفة نهائية، مؤكدا اهمية هذا التشريع بالنسبة لصناعة الرياضة المصرية، خاصة فى مجال الاستثمار فى مجال الرياضة.

وقال ” عامر ” فى بيان له اليوم ان بشائر هذا التشريع بدأت تؤتى ثمارها حتى قبل اقراره بصفة نهائية، مشيدا بالموافقة المبدئية من قبل مسئولى الداخلية على زيادة الجماهير فى مباريات الأهلى والزمالك بدورى الأبطال الأفريقى.

وأضاف” عامر” ان هناك موافقة مبدئية من قبل رجال وزارة الداخلية برئاسة اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، على زيادة الجماهير من 5 آلاف مشجع إلى 15 ألفا، لتأكدهم من أهمية عودة الجماهير للمدرجات فى الفترة المقبلة بصورة طبيعية.

ووجه رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب الشكر لوزير الداخلية على زيادة الجماهير لحضور الجماهير المصرية لدوري ابطال افريقيا، مؤكدا ان قانون الرياضة الجديد سيكفل عودة جماهير الكرة المصرية لمتابعة مسابقات الكرة من داخل الملاعب المصرية فى مختلف البطولات المحلية والاقليمية والافريقية والدولية نظرا لتشديد العقوبات بِه على كل من يخالف احكامه.

error: الموقع محمي