سلايدرفن وثقافة

“يسرا ” تستعد بـ” الموعد” للترويج للسياحة المصرية



كتب/ سعيد جمال الدين
كشفت الفنانة يسرا أن برنامجها التلفزيوني “الموعد” الذي ستقدمه يهدف إلى الترويج للسياحة في مصر، من خلال استضافة كبار النجوم والفنانين من جميع أنحاء العالم في أماكن سياحية بمصر، وإدارة حوار إنساني يجمع بين الحصول على معلومات عن الضيف، والترويج للمكان السياحي في الوقت نفسه.

وأشارت الى أن المخرج رامي إمام يواصل حاليا إعداد خطة التصوير باختيار أفضل أماكن للتصوير، وفي الوقت نفسه نعمل على التنسيق مع الضيوف بحيث يحمل الضيف ذكريات في هذا المكان.

وأوضحت يسرا أن أول حلقات البرنامج ستفاجئ الجمهور بضيف من العيار الثقيل وهو الزعيم عادل إمام، قبل أن تعد المشاهدين بمزيد من المفاجآت في الضيوف وأماكن التصوير، وستبدأ تصوير البرنامج خلال أسابيع قليلة.

من جانبه، قال المخرج رامى عادل إمام، المالك لشركة ماجنوم للإنتاج الفني والسينمائي، المنتجة للبرنامج، إنه سعيد بأن يكون أول أعمال الشركة هو إنتاج برنامج للفنانة يسرا، مشيرًا إلى أنه شرف له التعامل معه، مضيفاً بأن برنامج «الموعد»، الذي ستقدمه الفنانة ” يسرا” سيكون باكورة أعمالنا، وسيكون اسمه (الموعد)، وهو مكون من 13 حلقة في الموسم الأول، فهو ليس ترفيهيا فقط، وإنما يمتلك كل عناصر الجذب لكل الجمهور من مختلف الأعمار.

قال رامى إمام إنه سعيد بوجود الفنانة ” يسرا ” مقدمة للبرنامج، في ثاني تجربة لها، حيث سنعتمد في العمل على ترويج السياحة وتنشيطها، ففكرة البرنامج هو أننا سنمر على كل محافظات مصر وسنقوم بإظهار أماكن لم يعرفها غالبية المصريين، وعندما عرضنا الفكرة وبدأنا طرحها رحبت بها الفنانة يسرا بشكل كبير، وأبدت حرصها على تقديم البرنامج.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى