سلايدرنواب وأحزاب

في ذكري ثورة 23 يوليو.. برلمانية توجه رسالة حاسمة للشعب المصري



كتب/ صالح شلبى

هنئت د. ايناس عبد الحليم، عضو مجلس النواب الرئيس عبد الفتاح السيسى، والفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وجموع مؤسسات الدولة والشعب المصرى بمناسبة الاحتفال بثورة الثالث والعشرين من يوليو المجيدة.

وأكدت أن ثورة 23 يوليو ستظل محفورة فى الوجدان المصرى بما حققته من إنجازات عظيمة لإرساء مبادئ الحرية والعدالة والمساواة، وبما أحدثته من تغيير فى المنطقة العربية والأفريقية ودول العالم الثالث دفاعا عن حرية الشعوب وحقها في حياة حرة كريمة وعادلة.

ودعت عبد الحليم، جموع الشعب المصرى لاستلهام روح ثورة 23 يوليو للتغلب على الأزمات التى تواجه الدولة المصرية حاليا، وأضافت إن ثورة 23 يوليو ستظل محفورة في الوجدان المصري بما حققته من إنجازات عظيمة لإرساء مبادئ الحرية والعدالة والمساواة، وبما أحدثته من تغيير فى المنطقة العربية والإفريقية ودول العالم الثالث دفاعا عن حرية الشعوب وحقها فى حياة حرة كريمة وعادلة.

وطالبت د. ايناس عبد الحليم، جموع الشعب بضرورة استمرار التماسك والترابط بين ابناء الوطن من اجل عبور تلك الفترة الحرجه في تاريخ البلاد وبناء مجداً جديداً تسطره الامة المصرية في مواجهة اعداء الوطن داخلياً وخارجياً ظلت وستظل مصر حرة ابيه بسواعد ابنائها المخلصين وقيادتها الحكيمة.

وأكدت أن مصر في عهد السيسي ستظل دولة قوية ومستقلة الارادة والقرار والدولة المحورية في المنطقة، وأول من وقفت في وجه الإرهاب الأسود وفضحته امام العالم أجمع.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى