سلايدرفيديوهاتمحافظات

بالفيديو.. سيدة تستغيث بالرئيس السيسي بعد احتجازها في مكتب رئيس مدينة قليوب والاعتداء عليها



كتب/ مروان محمد

 

«تعرضت للاعتداء والضرب من رئيس مدينة قليوب ونائبه، وعدد من الموظفين الذين كانوا برفقتهما، لمدة 3 ساعات.. بعد أن احتجزوني داخل مكتب رئيس المدينة».

بهذه الكلمات بدأت سوسن الشهيرة بأم إسلام حكايتها وحديثها لـ« المسار» مستغيثة بالرئيس عبد الفتاح السيسي لإنقاذها من بطش رئيس مدينة قليوب، مؤكدة أن رئيس مجلس مدينة قليوب أصدر أوامره لقيادات المدينة بإشغال النيران في المكان الذي تعيش فيه أكثر من مرة.
وأضافت أنها تعيش في الشارع منذ 7 سنوات تحت كوبري قليوب، متخذة منه مأوى من حر الصيف ولهيب الشمس، وتلتحف به من برد الشتاء، حيث لا مسكن يؤويها هي وأولادها التي تسعى على تربيتهم، وإنها قد حصلت على موافقة واستثناء من محافظ القليوبية بذلك .

وطالبت أم إسلام بتدخل الرئيس السيسي ومحافظ القليوبية لإنقاذها وأولادها من تسلط رئيس مدينة قليوب ونائبه والقيادات التنفيذية، واصفة اياهم بعدم الرحمة .

كما طالبت الرئيس بإصدار أوامره بتوفير مأوى لها ولأولادها لتعيش حياة كريمة وهادئة بعيدا عن مضايقات وبطش المسئولين.

من جانبه، نفى المهندس مصطفى بيومي، رئيس مركز ومدينة قليوب، اعتداءه على السيدة وأولادها ن وقال « علمت أنه يوجد سيدة اقتحمت المجلس، وقامت بتهديد الموظفين، وتم استدعاء الشرطة لاصطحابها إلى قسم الشرطة، وتم تحرير محضر ضدها من قبل الشئون الإدارية، وأمن الديوان، مضيفًا: “ليس لي من قريب أو بعيد علاقة بتلك الواقعة نهائيًا”.

وتقدم النائب جمال محفوظ عضو مجلس النواب عن دائرة قليوب، بطلب إلى اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، للتحقيق في واقعة اعتداء رئيس مجلس مدينة قليوب على أرملة، واحتجازها في مجلس المدينة وتسليمها للشرطة، مشيرًا إلى أن المحافظ أحال الأمر للنيابة الإدارية للتحقيق.

https://www.youtube.com/watch?v=n7Ga-68chsQ&t=3s

https://www.youtube.com/watch?v=JFCx23u8pko&t=11s

https://www.youtube.com/watch?v=soEA7nilSOw&feature=youtu.be

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى