سلايدرنواب وأحزاب

ننشر أسباب لقاء الوفد البرلماني بالجالية المصرية في واشنطن



كتب/ صالح شلبى

على هامش زيارته على رأس وفد برلماني إلى الولايات المتحدة الأمريكية، التقى الدكتور علي عبدالعال والوفد المرافق له مع بعض رموز الجالية المصرية في واشنطن، وهو اللقاء الثاني من نوعه بعد لقاء الدكتور عبدالعال والوفد المرافق له عدد من الجالية المصرية في نيويورك في مستهل زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وهو تقليد يحرص الدكتور عبدالعال عليه خلال زياراته الخارجية إلى دول العالم المختلفة التي توجد بها جاليات مصرية.

وكان اللقاء مع بعض رموز الجالية المصرية مفتوحاً، حيث أكد الدكتور عبدالعال على أهمية دور الجالية المصرية في واشنطن، وفي الخارج بشكل عام، كونها خير سفير لبلادها في نقل صورته الحضارية والدفاع عنها، وإيصال صوت مصر إلى العالم أجمع.

ومن جانبهم، أعرب بعض رموز الجالية المصرية عن سعادتهم بهذا اللقاء، وتقديرهم لحرص الدكتور عبدالعال والوفد البرلماني على الالتقاء بهم والاستماع إليهم، وإلى رؤاهم تجاه مختلف قضايا بلدهم.

الجدير بالذكر أن الوفد البرلمانى المصرى رفيع المستوى  يضم المستشار أحمد سعدالدين ، أمين عام مجلس النواب ، والمهندس محمد السويدي، رئيس ائتلاف دعم مصر، والنائب طارق رضوان، رئيس لجنة العلاقات الخارجية، والدكتور حسين عيسى، رئيس لجنة الخطة والموازنة، والنائبة ماريان عازر، والنواب “كريم درويش ومحمد السلاب وعمرو صدقي.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى