اتصالات وتكنولوجيا

تعرف علي مزايا التصميم الجديد لتطبيق «الفيس بوك»



كتب: زياد أسامة

أعلن مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة فيس بوك، عن تقديم مزايا جديدة لعملائه في تطبيقه، والذي يأتي علي رأسها التصميم الجديد لتطبيقها الأصلي «فيس بوك»، المقرر تحديثه باستخدام إصدار”FB5″.

يعد التصميم الجديد أسرع وأكثر راحة من التصميمات السابقة، حيث يضع المجموعات فى المقدمة والمنتصف، كما التحديث الجديد سيجعل التطبيق سلس، وأكثر انسجامًا مع تطبيق ماسنجر الذي يحصل على تحديثات خاصة به.

وقال مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة فيس بوك، إن التصميم الجديد سيشهد تغيير في لون التطبيق من الأزرق إلي اللون الأبيض، كما ينصب التركيز الكبير في الإصدار الجديد على جعل المجموعات أكثر انتشارًا داخل التطبيق.

وتايع زوكربيرج، ستظهر علامة تبويب “المجموعات التي تم إصلاحها” مع خلاصة نشاط من المجتمعات التي اشتركت فيها، في حين ستوصي ميزة اكتشاف جديدة بمجموعات قد يهتم بها المستخدم.

وأضاف، الرئيس التنفيذي لشركة الفيس بوك، أن التطبيق سيتيح للمستخدم الآن معرفة ما يحدث حوله، فضلًا عن تسهيل استكشاف الشركات المحلية والمساعدة في التنسيق مع الأصدقاء لوضع خطط لحضور حفلات مختلفة.

وأوضح مارك، أن المجموعة ستصادف توصيات في مناطق أخرى من تطبيق فيس بوك، بما في ذلك Marketplace وToday In وWatch وGaming Tab، كما سيبدأ ظهور المزيد من المحتوى من المجموعات، وسيكون من الأسهل الآن مشاركة القصص من الصفحة الرئيسية مباشرة إلى المجموعات.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى