رئيس جهاز تنفيذي بالجيزة يسب الدين للموظفين عشرات المرات يوميا.. يجمع تبرعات شهرية 200 ألف بدون إيصالات.. يدفع لـ صاحب التقارير منها 20 ألف شهريا

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

كتب ـ علاء عزت
كشفت مصادر مسئولة، أن مسئولا مهما يتولى رئاسة جهاز تنفيذي بنطاق المحافظة، دأب على جمع ما لا يقل عن 200 ألف جنيه شهريا تبرعات، مستغلا بذلك وظيفته كرئيس للجهاز، يعطي منها 20 ألف جنيه لمسئول مهم بديوان المحافظة مقابل التقارير اللازمة بسلامة صلاحيته كرئيس للجهاز التنفيذي.

وقالت المصادر، الغريب في الأمر أن رئيس الجهاز التنفيذي، المشار إليه، دأب على سب الدين عشرات المرات يوميا، ويطمح حاليا في أن يتولى منصبا جديدا، برئاسة جهاز تنفيذي أخر بنطاق المحافظة، علما بأن المحافظة يوجد بها الجهاز التنفيذي للمحاجر، والجهاز التنفيذي للمنطقة الصناعية والاستثمارية، والجهاز التنفيذي للسرفيس، والجهاز التنفيذي لسوق الجملة، بالإضافة إلى الجبانات.

وأوضحت المصادر، أن موظفي الجهاز قد ضاقوا بتصرفات رئيسهم، بسبب سوء معاملته لهم، وسب الدين لهم، وشتمهم، بخلاف ما اعتاد عليه بأن يقف له الجميع، كلما دخل إلى مكان، معنفا من يغفل عن الوقوف له، أثناء الدخول، ويسأله لماذا لم تقف، موبخا إياه على نسيانه وعدم انتباهه.

وقالت المصادر، أن مدير مكتبه قد دأب هو الأخر على جمع التبرعات ولكن العينية، من المتعاملين مع الجهاز، ويذهب بها إلى بيته بالمنوفية.

error: الموقع محمي