محافظات

ردا على ما نشرته المسار.. مدير مستشفى الحوامدية: تعليق وكيل الوزارة كان بخصوص بعض الصيانات الخارجة عن إرادتنا.. والخدمة في أعلى مستوياتها

تولينا العمل والمستشفى به 50 طبيبا حاصلين على إجازات.. نجحنا في التواصل وتم إقناعهم بالعودة للعمل

لدينا عناية مركزة من 34 سرير بخلاف 9 أسرة رعاية استقبال مستوسطة و حروق.. وجاري العمل على تحويل قسمي الاستقبال والحروق القديمين إلى عناية قلب


العيادة التي علق عليها وكيل الوزارة خاصة بالأسنان ومغلقة منذ 5 سنوات بأمر الإدارة الهندسية بالمديرية لحين ترميمها

كتب ـ علاء عزت

ردا على ما نشرته المسار، أكد الدكتور وائل زكريا مدير مستشفى الحوامدية، أن تعليق الدكتور خالد عبد الغني وكيل الوزارة، خلال زيارته للمستشفى كان بخصوص بعض أعمال الصيانة الخارجة عن إرادتنا، مثل عيادة الأسنان والتي فوجئ خلال الزيارة بأنها مغلقة، فأمر بتكهين الأجهزة الموجودة بها على أساس أن العيادة لا تعمل.

وقال مدير مستشفى الحوامدية، أن غلق مستشفى الأسنان أمر خارج عن سيطرتنا، مشيرا إلى أنه شخصيا عندما سأل عن تلك العيادة عند توليه المسئولية مديرا للمستشفى، أبلغه مسئولو الصيانة، بأن العيادة مغلقة منذ 5 سنوات؛ بأمر الإدارة الهندسية بمديرية الصحة والتي ترى أن المبنى في حاجة إلى ترميم قبل تشغيل العيادة.

وأوضح الدكتور وائل زكريا أنه عند توليه العمل بالمستشفى فوجئ من خلال المراجعة بأن هناك 50 طبيبا قد حصلوا على إجازات للعمل بعيدا عن المستشفى، مؤكدا أنه تم النجاح في التواصل معهم بشكل شخصي وإقناعهم بإنهاء إجازاتهم والعودة للعمل، وأن المستشفى في حاجة إليهم.

وأوضح أن مستشفى الحوامدية بها عناية مركزة أساسية تضم 34 سريرا بخلاف 9 أسرة رعاية استقبال متوسطة و حروق .

وأشار إلى أنه جاري العمل على تحويل قسمي الاستقبال والحروق القديمين إلى عناية قلب، إضافة إلى التعاقد مع أطباء جدد في تخصصات العظام والحروق.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى