سلايدرمحافظاتنواب وأحزاب

وكيل البرلمان ينعي شهيد قنا برسالة مؤثرة في حضور محافظ سوهاج



كتب/ صالح شلبى
 

وصل منذ قليل النائب السيد الشريف وكيل أول مجلس النواب إلي قرية ابو دياب غرب بمركز دشنا بمحافظة قنا، لتقديم واجب العزاء في شهيد الشرطة الرائد احمد عبد الفتاح الهواري الذي استشهد أول أمس في مواجهات مع إرهابيين في المنطقة الجبيله بابوتشت بقنا .

ورافق الشريف لتأدية واجب العزاء الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، والدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر، ومدير امن قنا، ومدير امن سوهاج، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بسوهاج وقنا .

وقال الشريف إن البطل الشهيد قدم اغلي ما يملك قدم روحه فداء للوطن وبر بقسمه بالدفاع عن بلده ومحاربة الإرهاب، وان الوطن لن ينسي تضحيات الإبطال .

وتابع الشريف انه ماضي في إعداد قانون لتكريم الشهداء من أبناء الجيش والشرطة و سيقدمه في دور الانعقاد القادم لينال هؤلاء الإبطال اعلي المراتب، وأفضل تقدير من الدولة لهم ولأسرهم من بعدهم .

وأشاد الشريف بعائله الشهيد البطل والذي ينتمي قبيلة أولاد يحيي  من اعرق قبائل الهوارة بقنا، مؤكدا أنهم لا يتأخرون عن دعم الجيش والشرطة في مواجهة الإرهاب، وإنهم قدموا العام الماضي ابن عم الرائد احمد عبد الفتاح شهيد من إبطال القوات المسلحة في سيناء .

 

 

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى