سلايدرنواب وأحزاب

لهذه الأسباب.. برلماني يطالب الحكومة بإنتاج أفلام دعائية



كتب/ صالح شلبى

طالب النائب محمد المسعود، عضو مجلس النواب، الحكومة لاسيما وزارة الاستثمار والهيئة العامة للاستعلامات بإعداد إستراتيجية واضحة تهدف إلى جذب السياحة إلى مصر، من خلال تشكيل لجنة مختصة يكون دورها تحقيق انجازات ملموسة لجذب السياحة إلى مصر ولا نعتمد فقط على بعض الندوات أو اللقاءات أو المهرجانات التي تتم في بعض المحافظات، وإنما يجب إعداد إستراتيجية حقيقية.

وأضاف المسعود يجب أن نستخدم الأسلوب الدعائي العلمي الذي يهدف إلى زيادة الاستثمارات السياحية، والاستعانة بشركات تعمل بمجال الترويج السياحي، وإنتاج أفلام دعائية عن السياحة المصرية وأهم المعالم السياحية، ويجب على شركات السياحة إعداد برامج ترفيهية وسياحية تساعد السائح على زيارة المعالم المصرية.

إلى الآن السائح يريد زيارة مصر لكن لا يجد من ينظم له أن يشجعه على ذلك، فالتقصير من جانبنا وليس من جانب السائح، ويجب أن تتضافر كل الجهود لحل هذه المشكلة، والتي ستدر ربحا على مصر وتساعد على الإصلاح الاقتصادي.

وناشد المسعود الحكومة بإعداد هذه اللجنة، والتي تضم خبرات وطنية ودولية فى مجال السياحة فى أسرع وقت للخروج بإستراتيجية واضحة قصيرة الأجل للوصول إلى نتائج سريعة لحل هذه الأزمة.

 

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى