برافو محافظ الجيزة.. اللواء أحمد راشد يأمر بفتح ملفات موظفي هيئة النظافة المنقولين تعسفيا بسبب تصفية حسابات مع مسئول مكتب المحافظ


كتب ـ علاء عزت
أمر اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بفتح ملفات موظفي هيئة النظافة، المنقولين بملفاتهم تعسفيا، إلى مراكز ومدن بعيدة، بسبب تصفية حسابات مع مسئول بمكتب المحافظ.
علمت “المسار” أن المحافظ، قد أمر محمود فوزي السكرتير العام المساعد، بمقابلة عدد من موظفي هيئة النظافة والاستماع لشكواهم.

طلب الموظفون في شكواهم فتح تحقيق معهم، حول أسباب نقلهم إلى أماكن بعيدة عن بيوتهم وأماكن عملهم الأصلية، مما تسبب لهم في ضرر مادي ومعنوي، قائلين: “إذا كان قرار النقل تم لجريمة ارتكبناها فأرجو أن تبلغوا ضدنا النيابة، للتحقيق معنا، وإذا كان النقل بدون مبرر فأرجو إعادتنا إلى عملنا حفظا لكرامتنا أمام أهلنا و أولادنا”.
وأكدوا أن القرار كان بتدخل من مسئول بمكتب المحافظ يسعى لتصفية الحسابات مع زملائه ممن اختلفوا معه أثناء وجوده بالهيئة.
وكشفت مصادر مسئولة، أن السكرتير العام المساعد، قد وعدهم برفع شكواهم للمحافظ، خاصة بعدما تأكد بأنه تم نقلهم بدون مبرر.
كان مسئول مكتب المحافظ قد تمكن من استصدار قرار بنقل عدد من موظفي الهيئة بدعوى أن العمل ليس في حاجة إليهم.
الغريب أن قرار النقل، صدر بالفعل بحجة أن العمل ليس في حاجة إليهم، بعد 34 سنة قضوها في الخدمة، ولم يبق لبعضهم سوى سنتين أو سنة أو شهور لبلوغ سن المعاش.
وتساءلت المصادر، كيف للهيئة أن تكتشف هذه الأيام فقط بأن العمل ليس في حاجة لهؤلاء الموظفين، بعد هذه الفترة الطويلة من سنين العمل.
وأكدت المصادر، أن اللواء أحمد راشد، لن يتهاون في محاسبة من يثبت مخالفته للقوانين ولوائح العمل، وكذلك نصرة من يثبت تعرضه لظلم وقع عليه، دون جرم ارتكبه.

error: الموقع محمي