النيابة الإدارية تثبت صحة ما نشرته “المسار” حول فساد مدير الشئون الإدارية بالجيزة

ديوان محافظة الجيزة

كتب ـ علاء عزت
أثبتت تحقيقات النيابة الإدارية، صحة ما نشرته “المسار” على مدار أربعة أشهر، حول فساد الشئون الإدارية، وتورط مديرها المسئول، في عدد من المخالفات.
كانت النيابة الإدارية، قد فرغت تسجيلات ومستندات حصلت عليها بعض الموظفين بديوان المحافظة، والجراج التابع للشئون الإدارية.
أوضحت التحقيقات، تورط مدير الشئون الإدارية، في استخدام سيارة المحافظة في تنقلات زوجته وأفراد أسرته، في مشاويرهم الخاصة بعيدا عن العمل، بالإضافة إلى قيادته سيارة المحافظة بنفسه، برغم عدم حصوله على رخصة مهنية لقيادتها.
كانت “المسار” قد قادت حملة موسعة ضد الشئون الإدارية، وتعسف مديرها، في التعامل مع السائقين، بالإضافة إلى عدة مخالفات أخرى بعناوين:

أكدوا أنه يتعامل معهم كحيوانات.. 18 سائقا بديوان الجيزة يتقدمون بشكوى ضد مدير الشئون الإدارية

فضيحة من العيار الثقيل بالجيزة.. المحافظ ينتصر للسائقين.. و الشئون القانونية تتستر على مدير الشئون الإدارية وترسل له أقوال السائقين لينتقم منهم

واصطحبه المسئول الكبير بالجيزة لمشي معه عاريا.. ننشر حكاية مدير الشئون الإدارية والعلقة الساخنة بموقف عين شمس

نكشف سر مساندة مراقب الوقت لمدير الشئون الإدارية بالجيزة.. أدرج اسمه ضمن كشوف الحملة الميكانيكية للحصول على 2000 بغير حق

بعدما خصص له 6 سائقين و3 سيارات.. مسئول كبير في الجيزة يساند مدير الشئون الإدارية في حربه ضد الموظفين

يحدث في الجيزة.. مات زوج العاملة فرفض المدير السماح لسيارة الموتى بنقل المتوفي بحجة أن المقابر بالسيدة عائشة وليس الجيزة.. مات والد المدير فخرجت السيارات وراءه إلى مدافن مصر الجديدة !!

مدير الشئون الإدارية يحرج نائبة المحافظ أمام سائقها

ننشر بالمستندات ما يحدث مع مدير الشئون الإدارية بالجيزة.. اعتاد ركوب سيارات الكبار دون علمهم.. فاستوقفه المرور المركزي بسيارة السكرتير العام.. وأحيلت الواقعة للنيابة.. فأرسل لرئيس النيابة أوراقا مزورة بأن السيارة مخصصة له

مدير الشئون الإدارية بالجيزة يعاقب السكرتير العام بحرمانه من السيارة الملاكي وإجباره على ركوب سيارة بـ كابينة

السكرتير العام بالجيزة يحيل مدير الشئون الإدارية للنيابة

مدير الشئون الإدارية يستغل توقيعات المحافظ لحسابه.. حصل على موافقة منه بفصل سائق وهدده بها: «إما أن تنفذ أوامري وإما الطرد»

سائقو ديوان الجيزة يفتحون قلبهم لـ رئيس النيابة ويكشفون المستور.. ننشر خلال ساعات قضية فساد خطيرة تورط فيها مدير الشئون الإدارية بالمحافظة

منذ قليل.. مدير الشئون الإدارية ينقل سائق 55 سنة للخدمة العامة ويخرج لسانه لـ الجميع.. المدير طلب يركب سيارة مسئول الحملة في مشوار اليوم واشترط تقوية التكييف.. اعترض السائق قائلا: “علشان يركبها يوم واحد نصرف 300 جنيه على التكييف و20 واحد يشتغلوا فيها وهي مش محتاجة؟! ده إهدار للمال العام.. فأبلغته العصافير فقرر نقله”

مصادر بالتنمية المحلية: مدير الشئون الإدارية بالجيزة اعتاد إذلال الموظفين وإجبارهم على الخدمة في بيته مؤكدة: «كانوا شغالين عنده ونقلوا الرخام والألومنتال بسيارة المحافظة رقم (م ر 1329) »

يحدث في ديوان الجيزة.. ركبوا تكييف في المسجد من أجل المحافظ.. توقف المحافظ عن الصلاة فخلعوا التكييف وركبوه في مكتبهم

error: الموقع محمي